الفجيرة اليوم – وقعت وكالة أنباء الإمارات والمكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة مذكرة تعاون إعلامي مشترك، على هامش الكونغرس العالمي للإعلام، بشأن التحضير والتنسيق لملتقى الفجيرة الاعلامي الذي سيقام في فبراير القادم 2024 بعنوان “الاعلام الموازي”.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون الإعلامي بين وكالة أنباء الإمارات والمكتب الاعلامي لحكومة الفجيرة من أجل تحقيق الأهداف الإعلامية المعلنة في هذه المذكرة، على أن يكون ذلك بمثابة التأسيس لتعاون مستقبلي يخص مختلف الشؤون الإعلامية.

واكد سعادة محمد جلال الريسي المدير العام لوكالة أنباء الإمارات إن الوكالة حريصة على مد يد التعاون مع كل الطاقات الاعلامية الوطنية ودعمهم في مشاريعهم المستقبلية، لافتاً أن الفجيرة قطعت شوطاً كبيراً في تقديم اقتراحات إعلامية لافتة خلال السنوات الماضية ومنوهاً ان ملتقى الفجيرة الاعلامي المقبل سيكون نقطة جذب لصناع القرار ورؤساء الشركات الإعلامية الدولية.

وأشار سعادة جمال آدم مدير المكتب الاعلامي لحكومة الفجيرة أن الشراكة مع مؤسسة كبيرة بحجم وكالة أنباء الإمارات يؤكد على التوجه الجاد لملتقى الفجيرة الاعلامي المقبل، حيث سيكون هناك إفادة من خبرات الوكالة وتقديم الدعم اللوجستي للملتقى لتكون شريكاً إعلامياً رئيسياً مع الاستفادة من حصيلة خبرتها الواسعة في اطلاق الكونغرس العالمي للإعلام.

تنص المذكرة على تقديم وكالة أبناء الإمارات الدعم الإعلامي المطلوب لفعاليات الملتقى الإعلامي الذي سيقام في الفجيرة في فبراير القادم 2024، بنشر وبث المواد الإعلامية الخاصة بالملتقى عبر الموقع الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تخصيص فريق عمل من المحررين والمصورين لتغطية فعاليات الملتقى
وبناء على بنود المذكرة يقوم المكتب الاعلامي لحكومة الفجيرة بالاستعانة بوكالة أنباء الإمارات كشريك إعلامي رئيسي.