الفجيرة اليوم – أكّد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهميّة الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات والتميّز في أداء الكوادر العاملة في المؤسسات الحكومية والاتحادية، لإسهامها المباشر في دعم ركائز النهضة التنموية الشاملة للدولة وتعزيز مؤشراتها التنافسية في مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال زيارة سموّه، مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة الفجيرة، وإزاحة الستار عن لوحة “6 نجوم” التي حصل عليها المركز ضمن نتائج تقييم مراكز الخدمات الاتحادية في نظام النجوم العالمي للعام 2023 للمرة الثانية، بحضور سعادة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، وسعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة.

وأشار سموّه، إلى الحرص الذي تُوليه حكومة الفجيرة، امتثالًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات وفق أرفع مستويات الجودة والكفاءة ومعايير التميز، وتطوير مهارات أداء العاملين في المؤسسات الحكومية والاتحادية لضمان تحقيق أهداف مراكز الخدمة تماشيًا مع رؤية الدولة في الريادة والتميز وتوفير الخدمات التي ترتقي بجودة حياة الأفراد والمستفيدين.

واستمع سموّه خلال الزيارة إلى شرحٍ عن أقسام المركز، وآليات العمل والخدمات المقدمة فيها، بالإضافة إلى محاور التقييم وطرق عملها.

وهنّأ سموّه، فريق عمل مركز المرور والترخيص في شرطة الفجيرة، مشيدًا بتحقيقهم نتائج متميزة في التقييم، وموجّهًا سموّه بأهمية مواصلة الجهود في الحفاظ على المستوى المميز، والتطوير المستمر لمهارات العاملين في الفريق وأدائهم في مجال تقديم الخدمة والتعامل مع الجمهور.

وقال اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي أن الإنجاز الذي حققته شرطة الفجيرة، جاء نتيجة الدعم غير المحدود من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ونتيجة التخطيط الاستراتيجي المتميز لوزارة الداخلية وجهود فرق العمل بشرطة الفجيرة التي تعمل ليلاً ونهاراً بهدف الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي الأمني وتقديم خدماتها المتميزة للمتعاملين عبر مختلف قنوات تقديم الخدمة لتحقيق أعلى مستويات الرضا عن جودة الخدمات.

وقدّم فريق عمل المركز، من الأفراد والضباط، شكرهم وتقديرهم إلى سمو ولي عهد الفجيرة على الزيارة التي تشكّل دعمًا كبيرًا للاستمرار في التميز والعطاء نحو أفضل المستويات والنتائج.

حضر الزيارة، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة ‏وسعادة محمد بن طليعة، رئيس الخدمات الحكومية في “مجلس الوزراء”، وسعادة العميد ناصر خادم الكعبي مدير عام السعادة في وزارة الداخلية والعقيد صالح محمد الضنحاني رئيس مركز خدمات المرور والترخيص الحاصل على ست نجوم والعقيد جمعة سالم الزحمي نائب رئيس المركز والمدراء العامون ومدراء الإدارات والضباط.