احتفلت جمعية الفجيرة الخيرية، بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات، بمشاركة متميزة من أصحاب الهمم وكبار المواطنين وعدد من المسؤولين والموظفين في الجمعية وجمهور واسع من إمارة الفجيرة.

وتضمن الاحتفال مسابقات وفعاليات متنوعة وتوزيع الهدايا على الأطفال الأيتام وأصحاب الهمم من أبناء الجمعية، وأفراد الجمهور، إضافة إلى بعض العروض والفقرات التفاعلية المتنوعة والمشوقة، التي عبرت عن المناسبة وجسدت قيم الوفاء والولاء والانتماء للوطن.

حضر الاحتفال سعادة محمد علي الملا نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعادة يوسف المرشودي مديرها العام.
وأكد سعادة يوسف المرشودي، أن يوم الثاني من ديسمبر سيبقى دائماً، ويخلد أبداً، ذكرى عزيزة على قلوب أبناء الإمارات، تؤرخ لاتحاد الإمارات ولميلاد دولتنا المباركة على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقال: “إن احتفالنا هذا العام هو بحق احتفال بالمنجزات والمكتسبات وبمسيرة مباركة من العطاء امتدت 52 عاماُ من العطاء بفضل غرس الآباء المؤسسين، طيب الله ثراهم أجمعين، وندعو الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على دولتنا الحبيبة بالأمن والأمان والعز والرخاء، تحت ظل قيادتنا الرشيدة”.

وأضاف: “في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا الرشيدة، ونجدد العهد على مواصلة العمل لاستدامة مسيرة التقدم والتنمية، والبناء على ما تم تحقيقه من إنجازات للحفاظ على مكتسبات الوطن ومقدراته”.

وام