الفجيرة اليوم – استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة في قصر الرميلة، وبحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، المعلم الإنساني وسفير السلام شري شري رافي شنكار.

وناقش صاحب السمو خلال اللقاء مواضيع هامة تتعلق بأهمية التسامح وقيمه في بناء مجتمعات متعددة الثقافات، وكيف يمكن للتسامح أن يساهم في حل النزاعات وتعزيز السلام بين الشعوب.

وأكد سموه أن الاعمال والتوجهات الانسانية تلعب دوراً حاسماً في المجتمع الاماراتي والعالمي، فهي تعزز قيم العدل والمساواه والتسامح والتفاهم بين الثقافات المختلفة، كما اشار سموه الى أهمية التسامح في بناء العلاقات القوية وتعزيز السلام والاستقرار في العالم.

منوها أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر من أكثر الدول تسامحًا وتعايشًا بين مختلف الثقافات والأديان حيث قدمت فرصًا متساوية للجميع، بغض النظر عن الخلفية الثقافية أو الدينية.

وشكر سري سري صاحب السمو حاكم الفجيرة على طيب الاستقبال وعلى قيم العدل والمساواة والتسامح التي تتحلى بها دولة الامارات، مما جعلها واحدة من اهم دول العالم في نشر هذه القيم والتعامل معها مع جميع الافراد المقيمين فيها.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة.

وام