الفجيرة اليوم – انطلقت، اليوم السبت، منافسات بطولة الفجيرة للياقة البدنية “تحدي الفجيرة 2024″، والتي ينظمها اتحاد الامارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في فندق ومنتجع البحر، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد.
وتوجه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، بالشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة للرعاية الكريمة والدعم اللامحدود لإقامة البطولة بنسختها الثانية، مؤكدا أن إمارة الفجيرة أضحت إحدى الوجهات المميزة في تنظيم بطولات اللياقة البدنية وممارستها وبما يساهم في أن تكون محطة مهمة في رياضة اللياقة البدنية الإماراتية.
وأكد الشيخ عبدالله الشرقي، أن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية حريص على ابتكار الأفكار الجديدة وبما يساهم بتطوير رياضاته ويأتي في واجهتها اللياقة البدنية والتي يطمح إلى أن ترى النور في النسخ المقبلة واستثمار البنى التحتية المميزة في الفجيرة والبيئة الجغرافية الخلابة التي تتمتع بها، مشيرا إلى أن لجنة اللياقة البدنية في الاتحاد تعمل على نشر ثقافة ممارسة اللعبة وتنظيم بطولات في مختلف إمارات الدولة بشكل تصاعدي.
ونوه إلى أن تنظيم بطولات اللياقة البدنية في الفجيرة يأتي وفقا لرؤية القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز ممارسة الرياضة كأسلوب مثالي للحياة.
يذكر أن البطولة يشارك فيها 180 لاعبا ولاعبة من 44 جنسية في العالم.
وشهدت البطولة، التي تتضمن إقامة تسعة تمارين تنافسية لكلا الجنسين، انطلاقة قوية بفضل مشاركة نخبة من أفضل اللاعبين واللاعبات إماراتيا وإقليميا ومن بعض دول العالم، ومنهم الإماراتيان أحمد بن ظبوي وبدر النوري والصربي لوكا وآخرين.