الفجيرة اليوم – ضمن مبادراته المستمرة في خدمة كرة القدم الإماراتية، نظم نادي دبا الرياضي الثقافي، الأحد 21 يناير، مهرجان أجيال المستقبل 2024 في نسخته الثانية للاعبين مواليد 2014 و2015، بمشاركة أندية دبا، دبا الحصن، العروبة، الامارات، رأس الخيمة وخورفكان.

وشهد المهرجان الذي استضافته ملاعب أكاديمية نادي دبا لكرة القدم، حضور عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين والضيوف والأطقم الفنية والإدارية للفرق المشاركة.

ويهدف مهرجان أجيال المستقبل الذي انطلق في العاشرة صباحاً واستمر طوال يوم الأحد، إلى اكتشاف مواهب كرة القدم وصناعة أجيال جديدة وقوية من اللاعبين المسلحين بالقوة والروح القتالية والتنافسية، بالاستفادة من الاحتكاك مع لاعبي الأندية المشاركة.

وفي ختام المهرجان كرم نادي دبا الرياضي الثقافي جميع لاعبي الأندية المشاركة والأطقم الفنية والإدارية، حيث وزع الجوائز أحمد سليمان الهنداسي عضو مجلس الإدارة مدير أكاديمية نادي دبا لكرة القدم.

من جانبه شكر الهنداسي الأندية المشاركة في مهرجان “أجيال المستقبل” على استجابتهم والروح الرياضية العالية التي تميز بها الجميع، من لاعبين وأطقم فنية وإدارية، ما أسهم في إنجاح المهرجان وتحقيقه الأهداف المرسومة.

وأضاف الهنداسي: “ظل مجلس إدارة نادي دبا الرياضي الثقافي برئاسة سعادة أحمد سعيد الظنحاني يُنظم المهرجانات الرياضية للمراحل السنية سنوياً، لإتاحة الفرصة للمواهب الصغيرة للتعبير عن قدراتها وإمكاناتها الفنية في أجواء تنافسية متميزة، بما يحقق الأهداف الآنية والمستقبلية بصناعة أجيال جديدة من اللاعبين الجيدين المؤهلين للالتحاق بمنتخبات المراحل السنية المختلفة”.