الفجيرة اليوم – 
برعاية كريمة من سمو الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي، كريمة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة، تنطلق في منطقة الرميلة بالفجيرة النسخة العاشرة من معرض بلاتفورم 09، تحت شعار ”لانهاية”، في الفترة من يوم الأربعاء السابع من فبرابر وحتى الأحد الحادي عشر من فبراير 2024.

وتبدأ فعاليات المعرض التي تتضمن عروضا حية وتجارب رائدة لأكثر من 90 سيدة أعمال بالإضافة إلى تسع منصات تفاعلية تناسب العائلات بحفل رسمي بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

ويأتي بلاتفورم 09 هذا العام بتجربة جديدة وغامرة حيث يكشف عن مساحة ”لا نهاية” لرحلة ريادة الأعمال نحو النجاح.

كما ترمز النسخة الجديدة من المعرض إلى إمكانيات لا حدود لها، وتجسد الإبداع اللامحدود والمرونة التي تتمتع بها روح ريادة الأعمال.

من جانبها أعربت سمو الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي مؤسسة المعرض، عن سعادتها بانطلاق نسخة جديدة من معرض بلاتفورم 09 مشيرة إلى أن نسخة هذا العام التي أتت تحت شعار “لانهاية” لا تمثل فقط المعرض، بل هي لوحة فنية ترسم فيها الأحلام بالعزم والإصرار وإنها دعوة إلى أعزائنا من مجتمع الفجيرة والساحل الشرقي لاستكشاف الإمكانيات التي لا نهاية لها، التي تنتظرنا معا لخلق إرث من الابتكار والإلهام.


وقالت سمو الشيخة شمسة في رسالة إلى عائلة بلاتفورم 09: “وبينما نقف على عتبة احتفالنا السنوي العاشر، يغمرني شعور بالامتنان والفخر فقبل عقد من الزمن، شرعنا في رحلة لتعزيز الابتكار والإبداع والإلهام، ولم نكن نعلم أن هذه الرحلة الاستكشافية من شأنها أن تنشئ عائلة نابضة بالحياة والإبداع مثل عائلتنا”.


وأضافت سموها: “في هذا العام المهم، نفكر في اللحظات المذهلة، والأحلام المشتركة، والطاقة اللامحدودة التي جلبها كل واحد منكم إلى بلاتفورم 09، إنه ليس مجرد معرض؛ إنه شهادة على الروح الجماعية لأولئك الذين شرفونا بحضورهم على مر السنين،إلى عائلتنا العزيزة، أعرب عن عميق امتناني للدعم المستمر، والفرحة المشتركة، والروابط العميقة التي حددت رحلتنا معاً، لقد كان حضوركم هو القلب النابض لمعرضنا، ويشرفني بشدة أن أشهد النمو والمشاعر الإيجابية التي تنبثق من مجتمعنا”.


واختتمت سموها رسالتها بتجديد الدعوة لفئات المجتمع لزيارة المعرض والمشاركة في الاحتفال والكشف عن “لا نهاية” – المساحة التي تلخص رحلة ريادة الأعمال نحو النجاح، كما دعت سموها إلى الاستمرار في النمو والإلهام والإبداع للعقد القادم وما بعده وقالت سموها ”معا، أحلامنا لا نهاية لها“.