اعتمدت اللجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني في الفجيرة، والذي حدد له 7 مارس المقبل، الفعاليات المرتقبة في عدد من المواقع المختلفة في الإمارة تحت شعار «الإمارات تجمعنا».
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقدته اللجنة المنظمة، الاثنين، بقاعة رجال الأعمال في المنطقة الحرة بالفجيرة، بحضور شريف محمد العوضي عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة المنظمة، إلى جانب عدد من القيادات الرياضية في الإمارة ومنسقي الفعاليات، لبحث سبل الاستعداد للنسخة التاسعة ومناقشة المقترحات ورصد الإيجابيات والسلبيات التي صاحبت النسخة الماضية التي اشتملت على 71 فعالية غطت جميع أرجاء الفجيرة والمنطقة الشرقية..
وأشار العوضي إلى أن مهام اللجنة المنظمة الترتيب المثالي لإنجاح الفعالية من كل النواحي وتوسيع قاعدة المشاركة، ولفت إلى تجهيز كادر شبابي لإدارة فعاليات اليوم الرياضي واكتساب الخبرات.
واستعرض الاجتماع عدداً من التوصيات، منها زيارة مواقع الفعاليات، وعقد الاجتماعات المختلفة مع المؤسسات والجهات المشاركة والأندية، ومخاطبة الجهات الداعمة، كما تم تكليف رؤساء اللجان بتشكيل فريق العمل وبحث الاحتياجات اللوجستية مع الميزانية التقديرية وعدد المتطوعين.

الخليج