الفجيرة اليوم – وقعت الدائرة المالية بحكومة الفجيرة متمثلة بمدير عام الدائرة سعادة علي مصطفى محمد، أمس الثلاثاء 27 فبراير الجاري، مذكرة تفاهم مع جامعتي الفجيرة وجامعة العلوم والتقنية بالفجيرة، ووقع الاتفاقية عن جامعة الفجيرة الدكتور غسان القيمري وعن جامعة العلوم والتقنية الأستاذ الدكتور علي أبو النور، وذلك في مقر مكتبة الفجيرة الرقمية.

وتهدف المذكرة إلى تحقيق التعاون المشترك بين الطرفين وتبادل الخبرات وتمكين أفضل أداء للموارد البشرية، من خلال صقل المهارات وإكساب الخبرات اللازمة لتقديم خدمات متميزة ذات جودة ومواصفات تواكب التطورات والتحديات المختلفة.

وأعرب سعادة علي مصفطى أهمية هذا التعاون المثمر والذي بدوره سيساهم بخدمة كافة أفراد وشرائح المجتمع وتأسيس علاقة شراكة دائمة ومتطورة تحقق الأهداف والتوجهات الاستراتيجية وتتجه برفعة دولتنا الغالية.

ومن جانبه أكد الدكتور غسان القيمري، مدير جامعة الفجيرة، على أهمية التزام الجامعة بتعزيز التعاون المشترك وتبادل الموارد والخبرات من مختلف الجهات، بهدف تطوير مهارات العاملين وتفعيل دورهم في المجتمع، كما أكد على أهمية توقيع الاتفاقية لتعزيز التواصل والتنسيق لتحقيق المصالح المشتركة وإنجاح الفعاليات والبرامج المستقبلية.

ومن جهته قال الأستاذ الدكتور علي أبو النور مدير جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة أن الجامعة تسعى على تطبيق رؤيتها ورسالتها المتمثلة في المشاركة المجتمعية الفعالة لخدمة مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، من خلال صياغة وتنفيذ استراتيجية بحثية تعزز مكانتها وأجندتها التي تهدف إلى تعظيم الأثر الإيجابي على المجتمع.

وأضاف أبو النور: إن هذه المذكرة تأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل الجامعة تنفيذاً لخططها الاستراتيجية، وسعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتحقيق افضل للطرفين ولتقديم خدمات متميزة ذات جودة ومواصفات تواكب التطورات والتحديات المختلفة.