الفجيرة اليوم – أقام اتحاد الامارات للكاراتيه بقاعة الامارات بفندق البحر بالفجيرة، حفلاً لتكريم أبرز شركائه الاستراتيجيين في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه للشباب الفجيرة 2024، وذلك تقديراً لجهودهم ومساهمتهم في تعزيز عمل الاتحاد في البطولة العالمية وجهودهم في خدمة الأهداف الاستراتيجية للبطولة.

وفي مستهل حفل التكريم قدم سعادة اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الاماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، شكره لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على رعايته الكريمة للبطولة، وتمنى النجاح للجميع في البطولات القادمة بالفجيرة.

ورحب اللواء الرزوقي بالشركاء الاستراتيجيين مشيراً بأن هذا التكريم صادف أهله بما قدموه من جهود خلال البطولة، ومساهمتهم في إنجاحها في سبيل خدمة الوطن والمواطن، من خلال تعاونهم الكامل مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وقدم شكره لهم ولفرق العمل بالبطولة ولمشرفات المدارس وللطلبة وأولياء أمورهم بما قدموه من عروض شيقة في ختام البطولة.

وأكد الرزوقي على أن “الشراكة التي جمعتنا من جهات حكومية واتحادية ومحلية، كانت هي أساس النجاح والانجاز، ولنا أن نسعد بما حققناه معاً من إنجازات مهمة، وأرقام قياسية في تلك البطولة الهامة، فكانت هذه الشراكة هي المحرك الذي دفع مسيرتنا قدما لتحقيق أهدافنا”.

وحضر الحفل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المهندس حميد شامس الأمين العام للاتحادين الاماراتي والعربي للكاراتيه مدير البطولة، د.عبد الله البادي الأمين العام المساعد المنسق العام للبطولة، ومحمد حربوك وإبراهيم النعيمي رئيس لجنة المسابقات والمراسيم بالبطولة.

وشهد الحفل تقديم عروض شيقة للكاراتيه من لاعبي ولاعبات نادي الشارقة الرياضي ونادي الفجيرة للفنون القتالية، بمناسبة احتفال الدولة باليوم الوطني الرياضي، الذي يجسد وحدة التلاحم بين كافة شرائح وفئات المجتمع، ويعكس الألفة والانسجام بين الثقافات المتعددة على أرض الدولة.