أعلنت هيئة الشارقة للتعليم الخاص تشكيل مجلس «مديري الحضانات» في إمارة الشارقة، في خطوة تهدف إلى تعزيز الشراكة الفعّالة بين الهيئة والمؤسسات التعليمية الخاصة في الإمارة.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسته الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس الهيئة، بحضور علي الحوسني مدير الهيئة، كما شهد حضور نخبة من مديرات الحضانات الحكومية والخاصة، وتم خلال الاجتماع استعراض آلية اختيار أعضاء المجلس والتعريف بهم، إضافة إلى مناقشة جدول زيارات فرق مراجعة الحضانات وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين الأعضاء.

ووجهت الدكتورة محدثة الهاشمي الشكر لمديرات الحضانات على جهودهن المبذولة، متمنية للمجلس التوفيق في مهامه، داعية إلى العمل بإيجابية وبروح الفريق الواحد للارتقاء بالمستوى التربوي والتعليمي في الإمارة.

بدوره أكد علي الحوسني أهمية المجلس في وضع الخطط التطويرية والمهنية التي تساهم في تحقيق الأولويات الاستراتيجية للهيئة بتحسين جودة التعليم المقدم للأطفال، مشيراً إلى أن أجندة عمل المجلس ستركز على تطوير الأداء في الحضانات بالإمارة.

وتضمّن مجلس المديرين كلاً من أفنان محمد يعقوب، وعائشة حسين اللوغاني، وعائشة خليفة السويدي، وأميرة أحمد سعد أحمد، وهيلانة عادل عبد السيد، وميثاء حمد الكعبي، ومنال شهوان، وميرفت أحمد سليمان، وندى عمر، وعلا زياد، وروكسانا توميكنسون، وشيماء يحيى الحناوي، وزائرة عبد النذير، وشكفته احتشام حسين حاجي، وأحمد شايخ.

الخليج