رافق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ خلال زيارته لجامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، وعدد من الشيوخ.

وكان صاحب السمو رئيس الدولة قد أدى صلاة المغرب، ثم زار سموه ضريح المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، في جامع الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبوظبي.

وقرأ سموه سورة الفاتحة على روح الراحل الكبير، مترحماً على روحه الطاهرة ومبتهلاً إلى الباري عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، لصاحب السمو رئيس الدولة، أثناء وصول سموه للجامع لمشاركة المصلين الإفطار، مؤكدين أن هذه البادرة الطيبة، تعكس إنسانية صاحب السمو رئيس الدولة، وتواضعه، وحرصه الدائم على مشاركة أبناء المجتمع المناسبات المباركة والسعيدة.

وتصدر وسم || #محمد_بن_زايد || قائمة #ترند_الإمارات، إذ حقق عدد مشاهدات تزيد على 17 مليون مشاهدة حول العالم، كما جاء وسم «#محمد_بن_زايد»، ضمن الأكثر تداولاً على منصة «إكس».

الخليج