الفجيرة اليوم – كشف نادي الفجيرة للفنون القتالية عن ترشحه ضمن القوائم النهائية في جوائز صناعة الرياضة، حيث أعلنت 360 سبورتس عن أسماء الفعاليات التي تتنافس على جائزة أفضل حدث رياضي للعام
2023، وتضمنت القائمة النهائية 13 حدث وبطولة رياضية من ضمنها بطولة الفجيرة الدولية المفتوحة للتايكواندو، وسيعلن عن الفائزين في حفل توزيع جوائز صناعة الرياضة، الذي سيقام بجزيرة النخلة في دبي في التاسع من مايو المقبل.

تأسست جوائز صناعة الرياضة في عام 2012، وأصبحت الحفل الرائد للقادة وصناع القرار والمنظمات والمرافق والحملات، التي تسهم في تطوير الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعد «جوائز صناعة الرياضة» الاحتفال الرسمي للقادة وصنّاع القرار والمنظمات والمرافق والحملات التي أسهمت في تطوير الرياضة في الشرق الأوسط، عبر معايير عدة تتضمن العمل الجماعي والاحترافي والتجاري، والرؤية والاستراتيجيات الأساسية، إضافة إلى الأهداف المحققة.

وتعتبر «جوائز صناعة الرياضة» فرصة ومنصة للاعتراف بالإنجازات لصناعة الرياضة في الشرق الأوسط، والعمل على مكافأة أولئك الذين تميَّزوا عبر القطاعات الرياضية المتنوِّعة، في مختلف البطولات العالمية التي استضافتها منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات.