الفجيرة اليوم – توج فريق السباحة بنادي الفجيرة للفنون القتالية بدرع التفوق العام للألعاب المائية للموسم 2023-2024، بحصوله على المركز الأول بالترتيب العام من أصل 13 نادياً تنافسوا على مدار الموسم وبمجموع 4770 نقطة وبفرق 1360 نقطة عن المركز الثاني، ليضاف إلى رصيد الدروع الأخرى التي حققها النادي في الرياضات المختلفة.

حضر التتويج محمد عبدالله بوشهاب عضو لجنة تسيير الأعمال في اتحاد الإمارات للسباحة، واستلم الدرع إيهاب استيتيه رئيس قسم العمليات في نادي الفجيرة للفنون القتالية.

نادر أبو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية قال إن “حصول النادي على درع التفوق هو ثمرة دعم ومتابعة وإهتمام سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة، ورئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية، الذي وجه إدارة النادي بتولي قيادة الفريق وإعداد الخطط وتذليل الصعاب أمام الفريق ليكون على منصات التتويج.

وأضاف أبو شاويش: هذا التتويج يعكس جهود القسم الفني وإدارته للمدربين وحرصهم على وضع الخطط والبرامج التدريبية المناسبة للفريق، ضمن الهيكلة الجديدة التي تطبقها إدارة النادي والفريق بقيادة الكابتن طلال آل علي، ما أسهم بشكل كبير في حصول النادي على الدرع، وإضافة هذا الإنجاز لقائمة إنجازات النادي من بطولات متنوعة.

وثمن أبو شاويش الجهود المبذولة من اللاعبين الذين قدموا مستويات مشرفة خلال الموسم وتمكنوا من كسر 17 رقماً قياسياً في لعبة السباحة على مستوى الإمارات.