الفجيرة اليوم – وقّعت جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين فرع الفجيرة، اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة صيدليات السلامة، بهدف تعزيز الخدمات الصحية والعلاجية لكبار السن من المواطنين والمقيمين غير القادرين على الحصول على العلاج.

وقع الاتفاقية كل من سعادة المستشار خميس محمد الزيودي، رئيس فرع الجمعية، وفخر الدين بوتاشوال، مالك صيدليات السلامة، بحضور طحنون الشحي، مسؤول الشؤون الإدارية والإعلامية والتحصيل، ومريم الهنداسي، مسؤولة الأنشطة والفعاليات في الجمعية.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية لكبار السن الذين يعانون من صعوبة في الحصول على العلاج، كما تقدم صيدليات السلامة استشارات صحية وصيدلانية للمستفيدين، لضمان استخدام الأدوية بشكل صحيح وفعال.

وأكد المستشار خميس الزيودي رئيس فرع الجمعية الحرص على تعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه كبار المواطنين، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تحسين جودة حياة كبار السن من خلال تقديم الدعم الصحي اللازم لهم.

وقال الزيودي: “نحن ملتزمون بتقديم كافة مجالات الأعمال الخيرية التطوعية لدعم قضايا كبار السن،
ويشكل هذا التعاون نموذجاً مثالياً للشراكة بين المؤسسات الأهلية والخاصة، حيث يساهم في تقديم حلول عملية لمشكلات صحية تواجه كبار السن، كما يعزز روح التضامن والتكافل الاجتماعي، ويؤكد على أهمية دور المؤسسات الخاصة في دعم المبادرات المجتمعية”.

من جانبه، أعرب فخر الدين بوتاشوال عن سعادته بالتعاون مع الجمعية ودورها الكبير في دعم كبار السن وتوفير لهم الرعاية الاجتماعية والصحية الدائمة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تعكس الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به الجمعية ومساندتها لهذه الشريحة في المجتمع.

وأوضح بوتاشوال أن النجاح الذي حققه في مسيرته العملية كان بفضل دعم وبر والديه، مؤكداً بأنه في هذا التعاون فرصة لتقديم شيء للمجتمع، والمساهمة في تحسين حياة كبار السن.