الفجيرة اليوم – اختتم نادي الفجيرة للفنون القتالية مشاركته في بطولة كأس الإمارات للجودو، والتي أقيمت في خورفكان الأحد 26 مايو، وتميزت البطولة بمشاركة أبرز أندية الدولة وبالأجواء الحماسيّة والبطولية وانتهت بتتويج نادي الفجيرة للفنون القتالية بكأسي فئة الأشبال وفئة الشباب، وحصد الفريق 21 ميدالية ملونة توزعت كالتالي 7 ذهبية 9 فضية و5 برونزية.

وبهذه المناسبة، قال نادر أبو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية: نشكر اتحاد الإمارات للجودو ومنظمي كأس الإمارات للجودو والحكام والطواقم التحكيمية وكل من ساهم في نجاح الموسم الرياضي.

وأضاف أبو شاويش: لقد انتهج الجهاز الفني خطط تكتيكية وخطوات مستحدثة بقيادة المدرب موح صالح الموح ظهرت نتائجها اليوم في هذه البطولة، ولكن يبقى التحدي الأكبر هو الحصول على درع التفوق، والجائزة الكبرى ستكون بتتويج النادي باللقب للمرة الثانية، سوف نواصل العمل والتمرين، وهنا يتوجب أن أثمن الجهود الكبيرة التي بذلها منتسبوا النادي والجهاز الفني.

يذكر أن نادي الفجيرة للفنون القتالية هو حامل اللقب ودرع التفوق للموسم الماضي في رياضة الجودو وبات على بعد خطوة واحدة من الحصول على درع التفوق للموسم الحالي، حيث يستعد اتحاد الجودو لفرز نتائج ونقاط الموسم ليتم الإعلان عنها لاحقاً بعد الانتهاء من عملية تدقيق النتائج.