الفجيرة اليوم – كرم فرع جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين في إمارة الفجيرة، رجل الأعمال المهندس خالد ناصر لوتاه، تقديراً لدوره البارز في دعم العمل الخيري والإنساني لكبار السن في الإمارة، خصوصاً في مجال الرعاية الصحية.

حضر حفل التكريم الذي أقيم في مقر الجمعية، المستشار خميس محمد الزيودي، رئيس فرع جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين في الفجيرة، وأحمد خلفان بالهول، وإخلاص ثابت، عضوا الهيئة الإدارية في الجمعية ومستشار عام للجمعيه.

وأكد المستشار خميس الزيودي، رئيس فرع الجمعية، على أهمية الدور الذي يقوم به رجال الأعمال في الدولة لدعم الجمعيات ذات النفع العام التي تعنى بالشأن الإنساني، وفي مقدمتها جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين، وأشاد بدور المهندس خالد لوتاه في دعم فرع الفجيرة للجمعية، في إطار المبادرات الإنسانية العديدة التي يرعاها، مقتديًا بنهج قيادتنا الرشيدة التي جعلت من العمل الخيري والإنساني أسلوب حياة دائم داخل دولة الإمارات وخارجها.

ووجه الزيودي دعوة إلى جميع رجال الأعمال والمستثمرين للانخراط في دعم العمل الخيري والإنساني، وتوفير الدعم اللازم لكافة المؤسسات والجمعيات التي ترعى كبار السن، إيمانًا بدورهم السابق في بناء المجتمع وتعزيز التنمية، مشيرا إلى أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص في دعم كبار السن، من خلال تطوير برامج ومشاريع مستدامة تلبي احتياجاتهم وتضمن لهم حياة كريمة، كما دعا إلى تنظيم المزيد من الفعاليات التوعوية والتثقيفية التي تسلط الضوء على حقوق كبار السن وأهمية رعايتهم.

من جانبه، شكر المهندس خالد ناصر لوتاه فرع جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين في الفجيرة على دورها المتميز في خدمة المجتمع، مؤكداً على أهمية استمرار التعاون والعمل المشترك لتحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة.

وأكد لوتاه على استمراره في دعم المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تسهم في رفعة المجتمع وتعزيز روح التضامن بين أفراده.

وفي ختام الحفل، تم تقديم درع تكريمي للمهندس خالد ناصر لوتاه تقديرًا لعطائه المستمر ودعمه اللامحدود لمختلف المبادرات الإنسانية والخيرية في إمارة الفجيرة.