الفجيرة اليوم – كرم اليوم اتحاد الإمارات للجودو نادي الفجيرة للفنون القتالية بدرع التفوق للموسم الحالي، والذي أُختُتِم بتحقيق نادي الفجيرة للفنون القتالية مجموع 710 نقاط وتتويجيه بكأس الإمارات للجودو وكأس المركز الأول لفئة الشباب، وكأس المركز الأول لفئة الأشبال وحصوله على 196 ميدالية ملونة على مدار الموسم.

إدارة النادي قدمت الشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة، ورئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية، الذي يولي اهتماماً كبيراً للرياضة والشباب ولرعاية سموه لكافة برامج اكتشاف المواهب وتطويرها.

سلم الدرع نيابة عن الاتحاد عضو الاتحاد عيسى بن هويدن الذي نقل تهاني مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو لأسرة النادي وفرق الجودو المختلفة، وذلك بعد تسليم درع التفوق العام للإدارة واللاعبين والمدربين بمقر نادي الفجيرة للفنون القتالية، في احتفالية خاصة حضرها عدد من أهالي اللاعبين والصحفيين.

وقال مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية نادر أبو شاويش: لقد طّور النادي من استراتيجياته مؤخراً على كافة الصعد الفنية والإدارية وانتهج أساليب تدريبية وتكتيكية محدثة تُرجمت في هذه النتائج، وثمن أبو شاويش جهود القسم الفني للحفاظ على هذا اللقب للعام الثاني على التوالي، وتوجه بالشكر للقسم الفني والإداري والطبي واللاعبين على هذه الإنجاز.