الفجيرة اليوم – ثمن وفد أكاديمي من كلية الاتصال بجامعة الفجيرة، الجهود التي تقوم بها هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام لتدريب وتطوير وتأهيل الكوادر الوطنية من طلبة الجامعة في كافة مجالات الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، من خلال تجارب حية ومباشرة مع مدربين أكفاء في الهيئة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد لمقر الهيئة، وكان في استقبالهم سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي للهيئة، وفاطمة يوسف مدير المحتوى الإعلامي، وضم الوفد الدكتور روبن كبها أستاذ الاتصال الجماهيري بالجامعة والدكتور أحمد مصطفى كامل أستاذ العلاقات العامة.

وأكد سعادة ناصر اليماحي، أن جميع قنوات الهيئة ومواقعها الالكترونية الصحفية مفتوحة أمام طلبة جامعة الفجيرة للتدريب ونقل المهارات الخاصة بهم، وتأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال نظرة عصرية للإعلام الذكي الجديد، لافتاً، إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطوات أخرى لاحقة تهدف إلى فتح آفاق جديدة للتعاون المثمر بين الجامعة والهيئة في مجالي التدريب والتطوير.

وقام وفد جامعة الفجيرة بجولة داخل أقسام الهيئة ودار راشد للنشر، واطلع على عمليات التدريب التي تتم، وتفاعل الطالبات مع عمليات التدريب.