الفجيرة اليوم – في بادرة إنسانية نبيلة، قام وفد من جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين فرع الفجيرة، مؤخراً، بزيارة مرضى كبار السن من المواطنين والمقيمين في مستشفى دبا الفجيرة، وذلك في عيد الأضحى المبارك.

جاءت هذه الزيارة بتوجيهات من معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، الرئيس الفخري للجمعية، بهدف توطيد العلاقات الإنسانية وترسيخ مشاعر الحب والاحترام لكبار المواطنين.

شارك في الزيارة سعادة خميس محمد الزيودي، رئيس فرع الجمعية في الفجيرة، وأعضاء من الجمعية، بمرافقة الكادر الطبي في المستشفى. تم خلال الزيارة تقديم الهدايا العينية للمرضى، ورسم البسمة على وجوههم كنوع من تعبير الحب والتقدير لهم في هذا اليوم المبارك.

وأكد سعادة المستشار خميس الزيودي أن هذه الزيارة تأتي في إطار توطيد التواصل مع مرضى كبار السن، وخاصة في مناسبات الأعياد، والاطمئنان على صحتهم.

وأضاف أن الجمعية تحرص على تكريس روح قيم البذل والعطاء التي يتميز بها المجتمع الإماراتي، وتقديم أعلى درجات الرعاية والخدمات الصحية في إطار توجيهات قيادتنا الرشيدة

وأشار الزيودي إلى أن الجمعية تسعى دائماً لإدخال السرور والفرحة إلى نفوس كبار المواطنين المرضى، وتقديم الدعم المعنوي والهدايا الرمزية لهم.

وأعرب عن شكره العميق لإدارة مستشفى دبا الفجيرة والطاقم الطبي على الرعاية الكبيرة التي يقدمونها للمرضى، مشيداً بالتعاون الكبير الذي أبدوه أثناء الزيارة وتوفير كافة التسهيلات اللازمة.

من جانبهم، أعرب المرضى وذووهم عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة، مؤكدين أن مثل هذه الزيارات تعزز من الروابط الاجتماعية والإنسانية بين أفراد المجتمع، وتساهم في تخفيف آلام المرضى وإدخال الفرح إلى قلوبهم.