الفجيرة اليوم – قرر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، تأجيل عقد اجتماع الجمعية العمومية للغرفة للسنة الأولى المنتهية من الدورة الـ 15، إلى يوم الإثنين الموافق الخامس عشر من يوليو الحالي وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، حيث كان من المقرر عقده يوم الخميس الموافق الرابع من يوليو الحالي.

أعلن ذلك سعادة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة، موضحاً أن اجتماع الجمعية العمومية المؤجل سيعقد بمن حضر بناءً على نص المادة (14) من القانون رقم (1) لسنة 2023 بشأن تنظيم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

ونوه بأهمية حضور أعضاء الجمعية العمومية الاجتماع الذى سيعقد في مقر الغرفة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، وأكدً حرص مجلس الإدارة على الاستفادة من آراء وأفكار أعضاء الجمعية العمومية التي يمكن أن تسهم في الارتقاء بمهام الغرفة تجاه مجتمع الأعمال والأسرة التجارية في إمارة الفجيرة.

وأشار الشيخ سعيد الشرقي إلى أنه سيتم خلال الاجتماع، مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة خلال السنة الأولى المنتهية من الدورة الخامسة عشرة، واعتماد الميزانية السنوية والحسابات الختامية للغرفة وتقرير مدقق الحسابات وتحديد أتعابه بالإضافة لمناقشة أى مواضيع تتعلق بالقطاع التجاري والصناعي والمهني، مقدمة من مجلس الادارة أو مجموعة من الأعضاء الجمعية العمومية.