الفجيرة اليوم – أهدى نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة الفوز بالمركز الأول في بطولة الامارات للرجال للموسم الرياضي 2024، إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وسمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة.

وأكد الدكتور عبد الله علي آل بركت رئيس مجلس إدارة النادي، أن الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة والتوجيهات المباشرة، مهدت لمواصلة لاعبي النادي تحقيق أفضل الانجازات في فئة الرجال، وتحقيق الاستدامة الرياضية في الفئات العمرية، مبينا أن الخطة الاستراتيجية للنادي أثمرت عن استكشاف لاعبين مميزين من المواهب المواطنة، سيتم توجيههم للفوز في البطولات المقبلة.

وكان نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة قد نجح في إضافة انتصارين جديدين لسلسلة الألقاب والانجازات عندما حصد الفوز بالمركز الأول في بطولة الامارات المفتوحة للرجال، والتي أقيمت في نادي دبي للشطرنج بتنظيم اتحاد الامارات للشطرنج.

ويعد فوز السدراني باللقب للعام الثاني على التوالي بعد فوزه باللقب في العام الماضي أيضا.

كما وفاز اللاعب عبد الله علي المنصوري بالمركز الثاني في بطولة الإمارات للفئة العمرية تحت 10 سنوات، معززا بذلك فوزه بلقب بطولة تحت 8 سنوات في الموسم الماضي.

وفي نفس السياق، أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، محمد عبد الله الزعابي أن تمكن لاعب النادي عمار السدراني من الحفاظ على إنجاز العام الماضي، يعكس تميزه بين أقرانه ويؤكد صحة النهج الذي يتبعه النادي في تطوير لاعبيه، خصوصا وأنه فاز بالبطولة بفارق نقطة ونصف عن أقرب منافسيه، مثمنا المستويات الفنية التي قدمها لاعبي النادي الآخرين، مؤكدا أنهم مشروع لمستقبل مبهر في السنوات المقبلة.