الفجيرة اليوم – في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز جودة وكفاءة الخدمات والارتقاء بمستوى الأداء في منظومة العمل الحكومي، وبهدف رفع مستوى الرضا والسعادة لدى المتعاملين، أطلقت هيئة المنطقة الحرة الفجيرة بالتعاون مع حكومة الفجيرة الرقمية، اليوم، منصة الخدمات الرقمية لمستثمري الهيئة، وذلك من خلال ورشة تعريفية تم تنظيمها للمستثمرين لتعريفهم بالمنصة ومتطلبات الوصول إليها والخدمات التي تقدمها.

وتهدف منصة الخدمات الرقمية إلى تسهيل وصول المتعاملين من الأفراد وقطاع الأعمال إلى كافة الخدمات التي تقدمها الهيئة، من خلال تجربة رقمية سهلة وتفاعلية، وتقديم خدمات سريعة وسهلة تلبي أفضل تطلعات المتعاملين، وتمكن طالبي الخدمات من الوصول إلى كل خدمات الهيئة في أي وقت، ومن أي مكان تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد على أهمية ريادة الدولة في الخدمات الحكومية.

وسيسهم إطلاق المنصة في تعزيز مكانة هيئة المنطقة الحرة الفجيرة كوجهة جاذبة للاستثمارات التي توفر حلول رقمية وبيئة أعمال متقدمة للمستثمرين، لتمكينهم من أداء أعمالهم.

والجدير بالذكر، أن المنصة تتضمن 127 خدمة رقمية متكاملة، سهلة، سريعة، ومصممة وفقا لاحتياجات المتعاملين، تسهم في إسعاد المجتمع وتحسين جودة الحياة.