الفجيرة اليوم – في حفل استثنائي حضره سعادة العميد محمد راشد بن نايع الطنيجي، نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، ومديرو الدوائر الاتحادية والمحلية، تم تكريم شركاء النجاح في تنفيذ مشاريع تصفير البيروقراطية الحكومية، وذلك تقديراً لدورهم الريادي في تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة الفجيرة، التي تسير بخطى ثابتة نحو الابتكار والتميز.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية أشادت برؤية سيدي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، نحو تعزيز الأمن والاستقرار من خلال الشراكات الفعالة بين جميع القطاعات.

وتحدث خلال الحفل المستشار هشام الأميري، مدير برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، حيث قال: “إن برنامج تصفير البيروقراطية يعد خطوة جوهرية نحو تحقيق مستويات عالية من الكفاءة والمرونة في العمل الحكومي، وذلك من خلال تعاون وثيق بين الجهات الحكومية والخاصة لضمان تحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات للجمهور”، وأكد الأميري على أهمية استمرار هذه الشراكات لتحقيق الأهداف الطموحة لحكومة الإمارات.

بعد ذلك، ألقى السيد سالم باليوحه، مدير إدارة تقييم الخدمات الحكومية، كلمة شدد فيها على ضرورة تعزيز الابتكار في مختلف مراحل العمل الحكومي، قائلاً: “إن الابتكار في العمل الحكومي ليس مجرد هدف، بل هو وسيلة لضمان مستقبل مستدام ومزدهر، شراكاتنا اليوم هي الأساس في تحقيق قفزات نوعية تساهم في تطوير الأداء وتعزيز سعادة المتعاملين”.

كما قدم العقيد محمد سعيد الهامور اليماحي، نائب مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، عرضاً لخطة عمل فريق تصفير البيروقراطية الحكومية في شرطة الفجيرة. وقال اليماحي: “إن الشراكة بين الجهات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص هي المفتاح لنجاح هذا المشروع الوطني، فهي تسهم في تحقيق الإنجازات بسرعة وكفاءة”.

كما تم عرض فيديو وثائقي استعرض الإنجازات المشتركة بين القيادة وشركائها في دعم مسيرة التنمية المستدامة، مسلطاً الضوء على الشراكات المثمرة التي أسهمت في تحقيق التوجهات الإستراتيجية لشرطة الفجيرة وتحقيق رضا المجتمع.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الشركاء تقديراً لجهودهم المثمرة في تحقيق مستهدفات البرنامج، حيث عبّر العميد محمد راشد بن نايع الطنيجي عن امتنانه العميق لكل من أسهم في هذه الإنجازات، مشيداً بدور الشراكات في دفع عجلة التطوير، وتحقيق الرؤية الإستراتيجية لشرطة الفجيرة.