الفجيرة اليوم – انطلقت اليوم الجمعة منافسات النسخة الثالثة من بطولة العالم للهواة والمحترفين مستر آند مسز وورلد لبناء الأجسام (الفجيرة 2024)، والتي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ويستضيفها مجمع زايد الرياضي في الفجيرة بتنظيم دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، بالتعاون مع الاتحادين الاماراتي والدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، خلال الفترة (3-5) أكتوبر الحالي.

وتشمل النسخة الحالية مشاركة كبيرة لعدد اللاعبين وجوائز قيمة، إذ تبلغ جائزة بطل الأبطال نحو 25 ألف دولار وجوائز قيمة لجميع الفائزين بالمراكز الأولى.

وتشمل البطولة منافسات بناء الأجسام والفيزيك والكلاسيك فيزيك لفئة الهواة، على أن يترشح اللاعبين الأوائل للمشاركة في منافسات المحترفين.

وأعلنت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة مدير دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة سعادة المهندس محمد عبيد بن ماجد، الوصول للجاهزية العليا لانطلاق البطولة والتي تأتي في واجهة البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لبناء الأجسام.

وشهدت عملية الميزان تسجيل 11 لاعباً من أفراد المنتخب الوطني الاماراتي، إضافة إلى عدد كبير من الأبطال المميزين في الهواة والمحترفين.

وأثنى رئيس اللجنة المنظمة على الجهود التي تبذلها اللجان الفرعية لمواكبة متطلبات النجاح في أكبر بطولة بناء أجسام تستضيفها الامارات ودول الشرق الأوسط، مما يمهد لتقديم نسخة مثالية في إضافة مميزة لبطولات بناء الأجسام التي تنظم في الدولة، لما لها من مكانة عالمية، وتحظى بحضور أفضل اللاعبين من مختلف دول العالم، وتتمتع بحضور رسمي وجماهيري ومتابعة لوسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم.

بدوره أكد رئيس لجنة الحكام في اتحاد الامارات لبناء الأجسام فيصل الغيص الزعابي وصول الحكام الدوليين وجاهزية جميع الحكام الدوليين لاستقبال الحدث الرياضي الكبير، ومثمنا دعم اللجنة المنظمة بتوفير أفضل السبل التنظيمية في كافة الجوانب التنظيمية والادارية والفنية من خلال توفير جميع مستلزمات النجاح.