يستضيف بنك أبوظبي الوطني ” الروبوت العملاق ” تايتان ” خلال فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 ” أبوظبي 2012 ” التي تنطلق غدا على حلبة مرسى ياس .. فيما يعد من أذكى الروبوتات في العالم و يبلغ طوله حوالي / 4 ر2 / متر ووزنه / 350 / كيلوغراما .. إضافة إلى استضافة أستاذ ألعاب الخفة المشهور ” جيمس هارينغتون “.

وقالت مي بومجيد نائب رئيس إدارة الإتصال المؤسسي في بنك أبوظبي الوطني إن البنك يسعى منذ انطلاقة البطولة في العاصمة أبوظبي عام 2009 إلى جعل كل سباق تجربة لا تنسى لمرتادي السباقات في حلبة مرسى ياس ..

مضيفا أن البنك يعمل على تطوير أفكار وأنشطة جديدة للترفيه والتعليم .

وأوضحت أن استضافة بنك أبوظبي الوطني للروبوت ” تايتان ” للمرة الثانية على التوالي في أبوظبي خلال سباقات للفورمولا 1 جاءت نتيجة للشعبية الكبيرة التي حظيت بها عروضه خلال العام الماضي في حلبة مرسى ياس .. منوهة بأن ” تايتان ” يعتبر من أذكى الروبوتات في العالم.

وأضافت مي بومجيد إن ” الفورمولا 1 ” من أهم الفعاليات الرياضية في أبوظبي لذلك فإن دورنا لا يقتصر على مجرد رعاية السباقات بل نحرص على بذل الجهود لجعل استضافة أبوظبي للحدث ناجحة من خلال توفير الموارد اللازمة لتحقيق النجاح المستمر .

و يشارك بنك أبوظبي الوطني في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات للفورمولا 1 حيث يقدم جناح البنك كل عام مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي جعلت منه من أكثر المواقع شعبية في الحلبة.. فيما قام بنك أبوظبي الوطني مؤخرا بتجديد اتفاقية رعاية حلبة مرسى ياس ليكون الشريك الرسمي والمؤسس لحلبة مرسى ياس.

وشارك الروبوت ” تايتان ” في فعاليات متنوعة في هونج كونج وبريطانيا ودورة ألعاب الكومنولث.

ويعد بنك أبوظبي الوطني البنك الحصري في تقديم خدمات الصراف الآلي في حلبة مرسى ياس وتم تصميم أجهزة الصراف الآلي بشكل مماثل لتصميم برج بنك أبوظبي الوطني المكتب الرئيسي للبنك.

يذكر أنه تم تصنيف حلبة مرسى ياس الحلبة الرئيسية لجائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي كأفضل حلبة سباق في العالم.

– عن وام