الفجيرة اليوم – اختتمت بلدية دبا برنامجها التدريبي “إسعاد المتعاملين” الذي استمر لمدة 3 أيام متتالية، والذي قدمه الأستاذ راشد عبيد السلامي مدير عام المركز الأكاديمي للاستشارات والتطوير المؤسسي، واستهدف البرنامج موظفي البلدية.
يأتي ذلك في إطار حرص البلدية على رفع مستوى الكفاءات المهنية للعاملين من خلال تزويدهم بأحدث برامج إسعاد المتعاملين فضلاً عن توفير بيئة عمل فعالة و مميزة وتوعية الموظفين بالأساليب الحديثة لإسعاد المتعاملين، وتحقيق الرضا للوصول لأعلى درجات الجودة في تقديم الخدمات.
كما يهدف البرنامج أيضاً، إلى رفع مستوى الكفاءة الأدائية للعاملين ونشر ثقافة جودة الخدمات من خلال التعامل المباشر مع الجمهور والمقدرة على فهم أنماط المتعاملين وتلبية احتياجاتهم، والعمل على بناء صورة ذهنية متميزة عن المؤسسة لدى متعامليها.
وقال سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا، أن البرنامج هو تجسيد للخطة الإستراتيجية الهادفة إلى تطوير الخدمات التي تقدمها البلدية وتنمية مهارات موظفيها في إسعاد الجمهور، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الآخرين باحترافية ومهنية ومواكبة استراتيجية الدولة في تحقيق السعادة والتميز المؤسسي.