الفجيرة نيوز- تبرع بنك الفجيرة الوطني مؤخرا بـ 250 ألف درهما لدعم (برنامج المساعدة المالية للطلاب) في كليات التقنية العليا بالفجيرة، بهدف توفير أجهزة المحمول والآي باد للطلبة المواطنين المحتاجين خلال السنة الدراسية الجديدة.

وأبدى السيد بريان كينان، المدير العام بالإنابة في كليات التقنية العليا في الفجيرة سعادته حيث قال “إننا في غاية السعادة لحصولنا على هذا الدعم. وهو دليل واضح على حرص البنك للنهوض بالمستوى العلمي لأبنائه من خلال دعم فرص التعليم العالي للمواطنين الشباب في الساحل الشرقي من الدولة. وبالنيابة عن الطلاب المستفيدين، أتقدم بجزيل الشكر لبنك الفجيرة الوطني لرعايته الكريمة.”

ومن جانبه أكد السيد آلان ميتلاند سميث، رئيس قسم التدقيق الداخلي ورئيس لجنة المسؤولية المجتمعية في بنك الفجيرة الوطني “أن رعاية البنك تتماشى مع دعمه لجهود التوطين في الإمارات”. وأضاف “إن بنك الفجيرة الوطني محظوظ لكونه في مقدمة مواكبي التطور في الدولة، ومع دعم البنك لبرنامج طالب المعونة المحمولة في كليات التقنية العليا في الفجيرة، تمكنا من مساعدة مجتمع الفجيرة ودعم مجموعة من الشباب المواطنين الموهوبين الذين سيكون من بينهم دون أي شك قادة ومدراء في هذا البنك.”

ويساهم المحمول والآي باد إلى حد كبير في تسهيل عملية الدراسة على الطلبة، نسبة لتجهيزها بالبرامج التحضيرية والمهنية لتمكنهم من الوصول إلى المناهج الدراسية. وغطت المنحة العدد المطلوب من الأجهزة التي تم التقدم بها لهذا العام.

ويذكر أن نسبة التوطين في بنك الفجيرة الوطني وصلت مؤخراً إلى 40.40%، ويستمر البنك في دعم الكوادر المحلية من خلال تدوير الوظائف وبرامج التدريب للموظفين الموجودين، إلى جانب تطوير مهارات المتدربين الموهوبين وتهيئتهم لاستلام مناصب عليا من خلال برنامج التدريب الإداري الذي يقام سنوياً في البنك. ويتلقى الموظفون المواطنون وأسرهم خدمات استشارية مجانية وسرية كجزء من برنامج صحة الموظف الذي تم اطلاقه مؤخراً لكافة الموظفين، وهي المبادرة الأولى من نوعها للبنوك المحلية.