الفجيرة نيوز- زار سمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في العاصمة الأردنية عمان أول من أمس الهيئة الملكية للأفلام ، حيث استقبلته سمو الأميرة ريم علي عضو مجلس المفوضين للهيئة ورئيسة معهد الإعلام الأردني.
وقد تجول سموه في اقسام الهيئة الملكية واستمع إلى شرح من سمو الأميرة ريم علي ، ومدير عام الهيئة جورج داود عن نشاطاتها ودورها الفاعل في نشر الثقافة السينمائية وعرض الأفلام المتميزة للجمهور الأردني، وإقامة الأسابيع المتخصصة للأفلام العربية والأوروبية وغيرها إضافة إلى دعمها لانتاج الأفلام السينمائية للشباب من المخرجين والفنيين، وأبدى سموه إعجابه بتجربة الهيئة الملكية للأفلام وأعرب عن رغبته بالاستفادة من خبراتها في الفجيرة عبر إقامة بعض النشاطات المشتركة، وأيضا دعم انتاج الأفلام القصيرة ، ,وفي مجال التدريب للتجارب الشبابية في الإمارة.

من جهتها شكرت سمو الأميرة ريم علي وفد هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام برئاسة سمو الشيخ راشد الشرقي، وأكدت على الاستعداد الكامل للتعاون في شتى المجالات السينمائية بما يحقق الفائدة للطرفين.

يذكر أن وفد الفجيرة للثقافة والإعلام قد ضم سعادة محمد سعيد الضنحاني نائب رئيس الهيئة مدير الديوان الأميري، وسعادة محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة و عضو مجلس إدارة الهيئة ، والسيد إبراهيم علان المدير التنفيذي للهيئة .