الفجيرة نيوز- (جيهان الصافي )

تشير مصادر الرؤية الى اقتراب نادي اتحاد كلباء من التوقيع مع لاعب خط الوسط الدولي الكاميروني جون دو ماكون .

وسوف ينضم الدولي الكاميروني والمتوقع وصوله بعد غد الثلاثاء الى مدينة كلباء إلى جانب المحترف المغربي سعيد فتاح والذي وقع للنمور قبل ثلاثة أيام.

ويلعب ماكون حاليا لصالح نادي ليون الفرنسي في مركز الوسط المدافع وعادة ما يؤدي المهام الدفاعية بجانب تميزه في اللياقة البدنية العالية والقوة والذكاء الكروي.

وأشارت المصادر ذاتها الى أن اللاعب الاوزبكي الذي كان من المتوقع انضمامه الى الفريق الأول لاتحاد كلباء في الميركاتو الشتوي فشلت الصفقة معه نسبة للمبلغ الكبير الذي طالبت به ادارة ناديه على سبيل الاعارة للنمور.

وأضافت المصادر أن هناك خيارين لتكملة عقد الأجانب ضمن كتيبة النمور احدهم للاعب استرالي والآخر عراقي لتكتمل صفوف الفريق من الأجانب بعد الاستغناء عن المحترفين السوري وائل عيان والبرازيلي رافائيل دييغو دي سوزا في اشارة الى استغناء النمور عن اللاعب البرازيلي دانيلو بترولي والتمسك بالبرتغالي لويس ليال.

يذكر بأن ماكون ( 31 سنة ) يملك سيرة ذاتية مميزة في الدوري الفرنسي وقد لعب في صفوف نادي ليل الفرنسي لمدة 7 سنوات وذلك عندما انتقل من صفوف نادي تونيري ياوندي الكاميروني عام 2001 . وفي نوفمبر 2008 انتقل للعب مع نادي ليون الفرنسي، بينما خاض تجربة في الدوري الإنجليزي مع استون فيلا وفي الدوري اليوناني مع أولمبياكوس قبل أن يلعب مع نادي رين الفرنسي بينما لعب مع منتخب الكاميرون 66 مباراة دولية سجل خلالها 5 أهداف.

– الرؤية