الفجيرة اليوم – أطلق نادي دبا الرياضي الثقافي الشعار الجديد للنادي ضمن الهوية البصرية الجديدة الهادفة لمواكبة التطور الرقمي والتكنولوجي، حيث يأتي الشعار الرابع لنادي دبا تاريخياً بعد 3 شعارات سابقة منذ تأسيسه في عام 1967.

أعلن عن إطلاق الشعار الجديد للنواخذة سعادة أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الرياضي الثقافي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الشعار الجديد للنادي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة الحالي وأعضاء من مجالس الإدارة السابقة، وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

وأكد الظنحاني في كلمته أن “الشعار الجديد يتواءم مع استراتيجيتنا المستقبلية في الحفاظ على الهوية البصرية الرئيسية لنادي دبا الرياضي الثقافي المتمثلة بألوانه الأزرق السماوي والأبيض، وكذلك هوية النادي الإشهارية “النواخذة” وتعزيز مكانة النادي الرياضية والتسويقية وتسجيله كعلامة تجارية لشركة دبا لكرة القدم تحمي حقوق النادي التجارية والترويجية”.

وأكد الظنحاني عزمهم على تعزيز الفرص التسويقية والاستثمارية وتطبيق أفضل الممارسات الاستراتيجية، مشيراً إلى أن الشعار الجديد سيسهم في تحقيق ذلك الهدف المنشود.

وشدد رئيس مجلس الإدارة على أهمية العودة السريعة لدوري المحترفين تعزيزاً للنجاحات واستدامة لها، مؤكداَ على أهمية العمل بروح الفريق الواحد التي تجمع النادي وجماهيره ولاعبيه.