الفجيرة اليوم – ضمن برامجه التدريبية الدورية الهادفة لتطوير ورفع مؤشرات أداء العاملين، وتوفير أفضل الخدمات الرياضية والثقافية والمجتمعية، نظم نادي دبا الرياضي الثقافي ورشة تدريبية بعنوان “فن تقديم الخدمة للمتعاملين وإسعادهم” قدمتها لطيفة خميس العبدولي عضو مجلس إدارة النادي، بقاعة التدريب الملحقة بأكاديمية النادي بحضور سعادة أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الرياضي الثقافي، وأعضاء مجلس الادارة والموظفين.

وتناولت الورشة العديد من المحاور حول أهمية تقديم الخدمة للمتعاملين مع النادي بالشكل المثالي الذي يتماشى مع استراتيجية النادي الآنية والمستقبلية، أهمها: أنماط المتعاملين، كيفية التعامل معهم، مفهوم التميز في تقديم الخدمة، مهارات وأدوات تحسين خدمة المتعاملين، قنوات الاتصال، مع استعراض العديد من التطبيقات والنماذج العملية التي ناقشها الحضور بإسهاب من أجل الاستفادة القصوى وتعزيز مؤشرات الأداء والجودة.

وناقشت الورشة السُبل والأدوات الضرورية للاحتفاظ بولاء المتعاملين باعتبار أن ذلك هو السبيل الوحيد والأخير لنجاح المؤسسة وتحقيق تطلعات المتعاملين الداخليين والخارجيين، بعد تصنيف احتياجات كلا الفئتين وتكاتف الجهود داخل المؤسسة، لتلبية تلك الاحتياجات بأفضل الأشكال الاحترافية التي تعزز من قيمة النادي في المجتمع وتشجع أفراده من كل الأعمار لخوض أكثر من تجربة في التعامل مع النادي بكل السعادة.

كما ركزت الورشة على أساليب التعامل مع أولياء الأمور والجماهير واللاعبين والموردين وشركاء النادي، ودور الموظفين في كافة الأقسام خاصة السكرتارية والعلاقات العامة والإداريين والمشرفين والمدربين في تقديم الخدمة لهم، وتحقيق الرضاء والسعادة لهم بما يفوق توقعاتهم.