الفجيرة اليوم – اعتمدت اللجنة المنظمة لمهرجان دبا لبناء الأجسام، البطولات المتضمنة والتوقيتات الرسمية وذلك وفقا للاتفاق المبرم مع اتحاد الامارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والذي سيقام خلال الفترة (18-21) يوليو القادم في مسرح مركز الابداع في الفجيرة.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة سالم خميس الصريدي أن المهرجان سيشهد إقامة بطولة الأبطال العربية بمصارعة الذراعين يوم 18 من يوليو، بينما سيكون اليوم الذي يليه للتسجيل والميزان لبطولات بناء الاجسام والفيزيك، مثمنا دعم ورعاية الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والأعضاء واللجان الفنية المساندة، ومثمنا دور الرعاة ومنهم الوادي الأخضر للاستشارات الهندسية وأولومبيا جيم وآخرين.

وأكّد الصريدي أن إقامة المهرجان في الفجيرة يعكس المكانة الرياضية المميزة للإمارة على كافة المستويات ومنها في جانب استضافة وتنظيم البطولات.

وذكر رئيس اللجنة المنظمة أن بطولة الامارات ستقام يوم 20 من الشهر نفسه والتي ستكون مخصصة للاعبين المواطنين والمقيمين وفي كافة الأوزان المعتمدة في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، بينما ستقام في اليوم التالي بطولة تحدي دبا كلاسيك بنسختها السادسة المفتوحة لجميع الجنسيات.

من جهته وصف المدير الفني للمنتخب الوطني لبناء الاجسام زويد سالمين الزعابي، إقامة بطولة الامارات لبناء الاجسام بالتزامن مع تحدي دبا كلاسيك، سيكون حدثا مهما ومميزا داعيا اللاعبين للمشاركة خصوصا وأنه سيتم اختيار أفضل اللاعبين للانضمام للمنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا والبطولة العربية ومثمنا جهود اللجنة المنظمة للمهرجان.