يستعد فريقا العروبة بطل دوري الدرجة الأولى ودبا الحصن “الوصيف” للمشاركة في دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الجديد، بإعداد خارجي وخوض مباريات ودية.

وأكد حمد الشيخ مشرف فريق العروبة أن بداية التجمع الأول للموسم الجديد يوم بعد غد الإثنين في مقر النادي، استعدادا للسفر يوم 13 يوليو الجاري إلى جمهورية مصر العربية، لإقامة معسكر إعداد يستمر 20 يوما وإجراء 6 مباريات ودية.

وأوضح الشيخ على هامش مشاركته في قرعة الموسم الجديد 2024-2025 اليوم في مركز أبوظبي للطاقة، أن الفريق سيعود إلى الدولة يوم 2 أغسطس القادم وسيخوض مباراة ودية قبل مواجهة النصر في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

بدوره أعلن سعيد محمد النقبي مدير فريق دبا الحصن إقامة معسكر إعداد في تركيا يبدأ يوم 13 يوليو الجاري ويستمر نحو 3 أسابيع، مع إجراء 4 مباريات ودية، بعد بداية مرحلة التجمع الداخلي في الوقت الحالي لمدة 10 أيام.

وأكد النقبي حرص النادي على توفير جميع المتطلبات الداعمة للفريق في الموسم الجديد بدوري أدنوك للمحترفين، وتعزيز التجانس المطلوب بين اللاعبين القدامى والجدد.

وأضاف: ” نتطلع إلى تحقيق النتائج الإيجابية، ونضع في تقديرنا قوة المنافسة في المحترفين بوجود أندية كبيرة، ونسعى إلى حصد معدل جيد من النقاط في الدور الأول من الدوري”.

وام