الفجيرة اليوم – تميز لاعبو المنتخب ونادي الفجيرة للفنون القتالية في منافسات بطولة دول غرب آسيا للناشئين والأشبال والبراعم، والتي أقيمت خلال الفترة من 29 أغسطس وحتى 2 سبتمبر الجاري، في العاصمة الأردنية عمّان، حيث حصدوا 6 ميداليات ملونة بواقع أربع ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، توزعت كالتالي
فقد توج كل من فارس البلوشي بذهبية سلاح الفلوريه لفئة تحت 17 سنة وتوج عبدالله الكندي بميداليتين الأولى ذهبية سلاح السابر لفئة تحت 17 سنة وفضية سلاح السابر لفئة تحت 15 سنة، ومن الإناث توجت أصيلة الزعابي بذهبية سلاح السابر لفئة تحت 17 سنة، أما الهيام البلوشي فتوجت ببرونزية سلاح الفلوريه لفئة تحت 17 سنة.

وحفر لاعب المنتخب ونادي الفجيرة للفنون القتالية عبد الله السماحي اسمه على ذهبية غرب آسيا بعد فوزه في منافسات سلاح الابيه لفئة تحت 11 سنة ليكون أول إماراتي يظفر بذهبية آسيا في فئته.

وقد خاض عبد الله السماحي ثلاث نزالات ببسالة وثبات مع نظرائه من عُمان والأردن وفاز بهم جميعاً وانتزع الذهبية في اليوم الأول للمنافسات.

وقال نادر أبو شاويش، مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية: “هذا الإنجاز يفرض علينا مزيدًا من المسؤوليات، وسنعمل على استثماره في خططنا المستقبلية لتحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز حضور لاعبي النادي في صفوف المنتخب، فضلاً عن تحقيق إنجازات جديدة، وبالتأكيد التركيز على الفئات العمرية الناشئة لتأهيلهم للبطولات الدولية”.

وأضاف أن رؤية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة ورئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية، التي تركز على دعم البراعم والناشئة وتوفير جميع الإمكانيات، ستؤدي حتماً إلى ظهور العديد من الأبطال الرياضيين، وأكد أبو شاويش أن الإدارة الفنية نجحت في تنفيذ هذه التوجيهات، معبراً عن شكره لسموه على الدعم والمتابعة المستمرة.

كما وجه الشكر إلى اتحاد المبارزة الإماراتي، وبالأخص للمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادات الإماراتي والعربي والآسيوي للمبارزة، على جهوده المستمرة لإبراز مكانة لعبة المبارزة وتمثيل الإمارات في البطولات الدولية، مشيداً بتوجيهاته السديدة والمباشرة في قيادة اتحاد المبارزة الإماراتي.