الفجيرة اليوم – توج رئيس اتحاد الامارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، ومدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة المهندس محمد عبيد بن ماجد ورئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، والاسباني الدكتور روفائيل سانتوغا الفائزين الأوائل في اليوم الختامي لبطولة العالم للهواة والمحترفين مستر آند مسز وورلد لبناء الأجسام الفجيرة 2024، وبحضور نائب رئيس اتحاد الامارات لبناء الأجسام علي عبدالله بن حيدر، ونخبة من القيادات الرياضية والمجتمعية.

وأسفرت النتائج عن فوز اللاعب المصري أحمد سيد شعبان بالميدالية الذهبية لوزن أكثر من 95 كيلوغرام
وفي نفس الوزن فاز البرتغالي بيدرو ستيفس بالفضية، بينما نال المقيم إبراهيم محمد سالم البرونزية.

يذكر أن البطل المصري أحمد سيد شعبان حقق الثلاثية في إنجاز عالمي نادر بعد أن فاز في البطولة بنسختها الحالية، إضافة إلى النسختين الماضيتين.

كما فاز اللاعب النيجيري دافيد بوديبي ببطل الأبطال والميدالية الذهبية في فئة بناء الأجسام وهي السنة الثانية على التوالي التي يحرز بها الذهبية، وحصد الميدالية الفضية البيلاروسي إيليا لوكاتيفيس ونال الميدالية البرونزية الروسي ميخائيل دياديوك.

وفي الكلاسيك فيزيك فاز البلجيكي جوزيف بيتر بالميدالية الذهبية، وبطل الأبطال وحل ثانياً الفرنسي ماكسيم راتير وفاز بالفضية، بينما نال الانغولي يوري فالنتين الميدالية البرونزية.

وفاز الفرنسي ثيري بايالا ببطل الأبطال في فئة الفيزيك ونال الفضية الروسي إيفان جيكوف وفاز بالبرونزية السويدي يوري فاسينيف.

بدوره ثمن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الاماراتي لبناء الاجسام، الجهود المميزة التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة، ووصفها بأنها قادت إلى أن تظهر البطولة مميزة بشكل نوعي وبارك للفائزين الأوائل متمنيا لهم الأفضل مستقبلاً.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة المهندس محمد عبيد بن ماجد عن سعادته الكبيرة للنجاح الذي حققته البطولة، ووصفها بأنها كانت استثنائية ومميزة في جميع الجوانب، مثمنا تعاون الاتحادين الدولي والاماراتي لبناء الأجسام، مما ساهم بإخراج البطولة بشكل مميز، وثمن جهود أفراد اللجنة المنظمة وفريق العمل، مبينا أنها كانت سر السعادة التي عاشتها أوساط البطولة التي أكملت عامها الرابع والعشرين، وبارك للاعبين الفائزين، متمنيا لهم مواصلة النجاح في البطولات المقبلة.