الفجيرة اليوم – أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، دور المؤسسات الرياضية في تعزيز تنافسية قطاع الرياضة، ودعم المواهب واستقطابها عبر أفضل المعايير العالمية وأكثرها جودة وكفاءة.

جاء ذلك خلال حضور سموه، الحفل السنوي السادس لنادي الفجيرة للفنون القتالية، وتكريم شركاء النادي وأصحاب الإنجازات الرياضية المميزة، والذي أقيم في فندق ومنتجع البحر بالإمارة.

وأشار سموه، إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على تعزيز دور الرياضة عبر توفير كافة الإمكانيات والموارد، واستثمار الطاقات في النهوض بتنافسية هذا القطاع الحيوي، ومواكبة رؤية الدولة وتوجّهاتها الريادية العالمية.

وكرّم سمو ولي عهد الفجيرة خلال الحفل، شركاء النادي وأصحاب الإنجازات، مُثمّنًا دورهم الكبير في دعم مسيرة النادي ونشاطه الرياضي، وتحقيق نتائج مميزة هذا العام.

وأشاد سموه، بالنتائج المشرفة التي حققها نادي الفجيرة للفنون القتالية خلال العام الجاري عبر استضافة أهم المنافسات والبطولات الرياضية في مجال الألعاب القتالية، والتتويج المشرف في المحافل الإقليمية والدولية.

من جانبه عبّر سعادة نادر أبو الشاويش، مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية، في كلمته خلال الحفل، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه المتواصل واهتمامه الكبير بنشاط النادي، موضحاً أن هذا الدعم يشكّل دافعًا مهمًا في تحقيق المزيد من الإنجازات المميزة.

وسجّل نادي الفجيرة للفنون القتالية العديد من الإنجازات البارزة هذا الموسم، أهمها إدراجه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتنظيم أكبر حصة تدريبية لرياضة التايكواندو بمشاركة 302 لاعبٍ ولاعبة، كما نال النادي جائزة أفضل نادي عربي مؤثر وصاحب إنجازات للمرة الثانية، إضافة لحصول لاعبي النادي على 53 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب، مما جعل الفجيرة وجهة مميزة للأبطال العالميين.

حضر الحفل سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، وسعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وعدد من المسؤولين، وشركاء النادي، والفريق الإداري والفني للنادي.