الفجيرة اليوم – أطلق الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام حكومة الفجيرة الرقمية، وسعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، الموقع الإلكتروني الخاص بجائزة الفجيرة للتصوير الضوئي ومنصات التواصل الاجتماعي للجائزة.

جاء ذلك خلال مشاركة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في معرض جيتكس جلوبال 2024 في دبي، حيث تشارك الهيئة بجناح خاص ضمن مشاركة حكومة الفجيرة في المعرض.

وقال ناصر اليماحي: “هذه المشاركة تأتي تأكيداً لمضي الهيئة في توظيف التكنولوجيا الرقمية الحديثة في مجال العمل الإعلامي، والبدء في تقديم محتوى حديث تستخدم فيه تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل جذاب ومبدع، ومشاركتنا اليوم تأتي للإطلاع على أحدث التقنيات الرقمية في معرض يعد الأول على مستوى الشرق الأوسط في تكنولوجيا المعلومات الرقمية، وتتيح تجارب الشركات العالمية الرقمية الاطلاع على كافة التطبيقات الحديثة في مجال الإعلام”.

وأضاف اليماحي: تم اليوم إطلاق الموقع الإلكتروني لجائزة الفجيرة للتصوير الضوئي ومنصات التواصل الاجتماعي للجائزة، وعلى من يرغب في المشاركة بالمسابقة الدولية أن يسجل على هذا الموقع، علما بأن باب المشاركة سيغلق في 16 سبتمبر 2025، وتوجد على الموقع الإلكتروني كافة المعلومات والشروط الخاصة بجائزة الفجيرة للتصوير الضوئي.