الفجيرة اليوم – استهل نادي الفجيرة للفنون القتالية مشاركاته في موسم التايكواندوا بحصوله على أربعة كؤوس وخمسين ميدالية ملونة، وكان حامل لقب “درع التفوق العام” على مدار 6 سنوات متتالية قد دفع ثمانين لاعباً ولاعبك للمشاركة في بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو والتي أقيمت في العاصمة أبوظبي على مدار يومي السبت والأحد 19-20 أكتوبر الجاري.

وشهدت النزالات أداءً قوياً ومميزاً من أبطال نادي الفجيرة للفنون القتالية، أفضت لتتويجه بالمركز الأول في المجموع العام للذكور والإناث، حيث حصد 3 كؤوس للمركز الأول وكأس المركز الثاني للفئات العمرية وحصد 50 ميدالية ملونة توزعت كالتالي 17 ميدالية ذهبية، و11 ميدالية فضية و22 ميدالية برونزية.

يذكر أن منافسات هذه البطولة والفئات المشاركة ذات أهمية وتعتبر تمهيدية للمشاركة في بطولة العالم للتايكواندو والتي تستضيفها إمارة الفجيرة في العام المقبل في شهر مايو 2025.

من جانبه هنّأ الكابتن سيف الدين الطرابلسي المدير الفني للنادي، اللاعبين والمدربين على النتائج المميزة، وأضاف أن هذه الانطلاقة القوية للموسم تعتبر ثمرة الجهود والاستعداد الجيد، حيث أن النادي على موعد مع استحقاقات عديدة محلية ودولية أولها في قطر نهاية الشهر، حيث يشارك النادي في بطولة قطر للتايكواندو.