
دشنت في دولة الإمارات صالة افتراضية لعرض المركبات هي الأولى وفقاً لما أعلنته شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات أمس..
وذلك باستخدام برنامج «سي إنسايد» من غوغل بيزنس فيو، لتنطلق بذلك بتجربة زيارة صالات عرض السيارات إلى آفاق جديدة، عبر جعلها تجربة غامرة وأكثر تفاعلية، باستخدام أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.وتسمح الخدمة الجديدة للعملاء بزيارة صالات عرض السيارات افتراضيا..
وهي التجربة التي تم تطبيقها كخطوة أولى على صالة عرض سيارات تويوتا الواقعة على شارع الشيخ زايد. وسيحظى الزوار بفرصة استعراض المواصفات والتصميمات الخارجية والداخلية لمجموعة مختارة من السيارات المعروضة.
تتوفر حالياً تجربة زيارة الصالة عبر «خرائط غوغل».
– البيان