الفجيرة نيوز – محمد البدري

thumbnail_المتحدث محمد المسحل

أصبحت فرصة فريق نجوم الفجيرة في التأهل للدور الربع نهائي لبطولة الأبطال الرمضانية والتي تقام بملعب الشهيد زايد الكعبي بمدينة مربح بالفجيرة، قوية جدا بعد تحقيقه فوزا هاما ومستحقا على فريق حماة الوطن (13-1) ، وسجل الأهداف كل من ربيع علي (4اهداف) وفهد خميس (3) ومحمد ناصر وابراهيم خميس ودرويش محمد بواقع هدفين لكل منه.
ويحتاج الفريق إلى تحقيق الانتصار في آخر مبارياته على فريق عاصفة الحزم، بأية نتيجة لتفوقه عليه بفارق المواجهات وفارق الاهداف، لتجقيق التأهل الرسمي .
وفي نتائج المباريات الأخرى فاز فريق المرحوم عمر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق زعبيل وأحرز أهداف المرحوم عمر كل من فهد درويش و خالد سرحان ومايد راشد ( 3اهداف)، فيما أحرز هدف زعبيل الوحيد أحمد سعيد وأدار المباراة الحكم أحمد الظهوري وساعده علي يوسف .
وفي المباراة الثالثة حقق فريق الهوامير فوزه الأول في البطولة على فريق العالمي، بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل أهداف الهوامير كل من هيثم علي هدفين و بطي عبيد و سجل هدف العالمي الوحيد الاعب هيثم صباح وأدار المباراة الحكم عبدالغفار بشير.
من جهته قال رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة محمد المسحل إن الندية العالية والحماس الذي أظهره لاعبوا الفرق المشاركةشجع على أن تكون أخبار البطولة وجهة مهمة لوسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التي تناقلت تفاصيل المباريات وتصريحات نجومها بشكل واسع، وقال لـ”الفجيرة نيوز إن ذلك أدى إلى حضور بارز للجمهور الذي يعتبر الأبرز لحد الآن بين البطولات التي تقام في إمارة الفجيرة وبطولات أخرى على مستوى الدولة.