بلغ الاهتمام بنجم خط وسط نادي العين والمنتخب الإماراتي، مداه، قبل ساعات من لقاء الأبيض أمام نظيره السعودي، في تصفيات كأس العالم.

وسلطت وسائل الإعلام السعودي، بكل إصداراتها الإلكترونية والورقية، الضوء على «عموري»، وعلى النقلة الكبيرة التي أحدثها في الفريق الإماراتي، والتي جعلته واحداً من أقوى المنتخبات في القارة الصفراء.

وأفردت صحيفة «سبورت» السعودية تقريراً مطولاً عن قيمة لاعبي المنتخبين السعودي والإماراتي مالياً، نقلاً عن موقع «ترانسفير ماركت» الشهير بتحديد قيمة اللاعبين، إذ أشارت الصحيفة إلى أن السعر الحالي لنجوم المنتخبين يصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

وقدر التقرير المنتخب الإماراتي بقيمة 8.60 ملايين جنيه، أكثر من قيمة منتخبنا السعودي، التي بلغت 7.08 ملايين جنيه.

وكانت المفاجأة، حسب ما أوردت الصحيفة، في سعر نجم المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري)، حيث وصلت قيمته إلى 3.5 ملايين جنيه إسترليني، ما يوازي نصف قيمة نجوم المنتخب السعودي تقريباً، بينما حل في المركز الثاني الغائب للإصابة عبدالله الزوري، وكذلك لاعب النصر نايف هزازي بقيمة وصلت 850 ألف جنيه، بينما حل في المركز الرابع مهاجم المنتخب الإماراتي علي مبخوت بقيمة تبلغ 800 ألف جنيه إسترليني.

كما ركزت صحف أخرى على «عموري»، وعلى مسيرته الناجحة مع العين والمنتخب الوطني، إذ أكدت في تقارير لها أن تألق عمر عبدالرحمن سيجعله مرشحاً فوق العادة، لنيل لقب أفضل لاعب في آسيا هذا العام.

الامارات اليوم