الفجيرة نيوز – محمد البدري
thumbnail__mg_0421افتتح الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة،ورئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية مركز تاهيل وتدريب الناشئين على قيادة الزوارق السريعة ومختلف الرياضات البحرية، والذي يتخذ من نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية مكانا له .

thumbnail__mg_0226 وجرى الافتتاح بحضور رئيس وأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية والعميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة والأمين العام لهيئة الشباب والرياضة ابراهيم عبد الملك والأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية سعيد حارب والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية أحمد ابراهيم ،ويعتبر المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط والثاني عالميا.

من جهته قال سعيد حارب: سعداء بالنجاح التنظيمي للجمعية العمومية وفخورين بما أنجزه نادي الفجيرة البحري ،ونعتبر المركز البحري الجديد من المراكز الحيوية التي تساهم في تطور كبير للرياضات البحرية في الدولة .

بدوره قال ابراهيم عبد الملك: نتقدم بالشكر للقيادة الرشيدة للدعم اللامحدود الذي قاد رياضتنا لتبلغ هذه المكانة المميزة وشكرا للإخوان في اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ونادي الفجيرة البحري على هذا النجاح ،ونتمنى لهم المزيد ونفخر بافتتاح هذا المركز الذي نتمنى له أن يكون إضافة قوية في مستقبل الرياضات البحرية .

تصوير توفيق ذيب