الفجيرة تيوز- زار سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة معهد تدريب الشرطة للاطلاع على آلية سير الدورات التدريبية وفق الخطة السنوية.
تفقد العميد الكعبي الدورات التدريبية الثلاث المنعقدة بالمعهد والمتمثلة بدورة الإسعافات الأولية ودورة لغة الإشارة ودورة اللغة الإنجليزية التأسيسية، ووجه منتسبيها بضرورة الاستفادة من محتوى الدورة وتطبيقه في الواقع الميداني.
واطلع ابن غانم على قاعة الاجتماعات الرئيسية وقاعات الدورات التدريبية، ومختبر الحاسب الآلي، كما اطلع على المكتبة ومحتوياتها والمطبوعات المختلفة واستمع إلى شرح عن الخطة التدريبية للدورات من العقيد د.علي راشد بن نايع الطنيجي مدير معهد تدريب الشرطة، ووجه سعادته بمضاعفة الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي، والمساهمة في الحفاظ على ما وصلت إليه شرطة الفجيرة من تميز ونجاح في كافة المجالات.
وأكد القائد العام أن شرطة الفجيرة من خلال عملها ومتابعتها للعاملين، تهدف إلى تطوير الكادر البشري وتحسين مهاراتهم وقدراتهم المعرفية لتقديم خدمات تحقق طموحات وأهداف وزارة الداخلية، وحث إدارة المعهد على بذل المزيد من الابتكار والابداع في الوسائل والطرق التي تدعم نهج التطور في تقديم الدورات التدريبية للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المعهد.
وفي نهاية الزيارة أثنى العميد على جميع العاملين في معهد تدريب الشرطة على جهودهم في تنظيم وتنفيذ الدورات التدريبية.