الفجيرة نيوز- وقعت دائرةالمواردالبشرية بحكومة الفجيرة وشركة الإمارات العربيةالمتحدة للصرافة ؛اتفاقية شراكة وتعاون استراتيجي،اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2016 في مقردائرة المواردالبشرية بالفجيرة.
وقع الإتفاقية محمد خليفة الزيودي مديرالدائرة ،و براموت مانغات الرئيس التنفيذي لمركزالإمارات للصرافة،بحضورعددمن كبار المسؤولين في الشركة و الموظفين والموظفات مُمثّلي كلا الطرفين.
ونصّت الإتفاقية على تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بنشاط مركزالإمارات للصرافة وفوائد إضافيةً فيما يتعلق بالخدمات المالية والحلول المقدمة للموظفين العاملين في الجهات الحكومية بإمارة الفجيرة،وفتح قنوات الإتصال والتعاون المشترك بين الطرفين.
وقال محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بالفجيرة إن هذه الإتفاقية تواكب حرص دائرة الموارد البشرية بالفجيرة على تأصيل أُطر التعاون الفاعل بين مختلف الجهات والمؤسسات ومن كافة القطاعات ، مما يعزّز قيمة التواصل الإيجابي الذي يسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للدائرة وتقديم أفضل الخدمات وأجودها لموظفي حكومة الفجيرة.
ومن جانبه علّق براموت مانغات , الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة قائلاً “نحن فخورون بهذه الشراكة التي تجمعنا مع دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة وبحجم الثقة الممنوحة لنا من قبل الحكومة في تقديم أفضل تجربة لموظفيها. وسيؤمن هذا التعاون المشترك للموظفين الحكوميين فرصة للحصول على أفضل أسعار صرف للحوالات المالية وشراء وبيع العملات الأجنبية وحسومات على ’غو كاش‘، البطاقة الائتمانية متعددة العملات من شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة”.