الفجيرة ينوز – محمد البدري

thumbnail_md-saeed-cmنال لاعب نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة محمد سعيد اليليلي لقب مرشح أستاذ (CM) ليصبح أول لاعب على مستوى الإمارات تحت 12 سنة يحصل على اللقب حسب تصنيف الاتحاد الدولي للشطرنج.

بالمناسبة تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة عبد الله آل بركت بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة “حفظه الله”، للدعم اللامحدود للرياضة بشكل عام ولنادي الفجيرة للشطرنح والثقافة بشكل خاص، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للدعم اللامحدود والاهتمام والتوجيهات الكريمة مما ساهم في تحقيق الانجازات ،كما تقدم بالشكر لسمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد للجهود الكبيرة التي ساهمت بالارتقاء برياضة الشطرنج في إمارة الفجيرة و ساعدت اللاعبين على التفوق في البطولات التي يشاركون بها.

وساهمت النتائج الجيدة للاعب محمد سعيد اليليلي في نيله لهذا اللقب، بعد أن ارتفع تصنيفه الدولي إلى أكثر من 200 نقطة خلال العام 2016، بسبب نتائجه المتميزة، حيث حصل على المركز الأول مكرر تحت 12 سنة في بطولة العرب التي أقيمت في تونس في أول مشاركة له في البطولة ضمن أفراد منتخب الإمارات للشطرنج، كما حصل على المركز الثاني في بطولة مدينة يير الفرنسية الدولية وقدم آداء مميزا جدا في بطولة العالم للناشئين التي اختتمت مؤخرا في جورجيا.

ويضاف هذا اللقب إلى الألقاب الدولية الأخرى التي حصل عليها لاعبو النادي عمار السدراني وخليفة خالد وغيرهم، وهي :مرشح أستاذ – أستاذ اتحاد دولي – أستاذ دولي كبير ( ارينا ) – أستاذ اتحاد دولي ( ارينا ) CM – FM – AFM – AGM )) )).

وهنأ آل بركت اللاعب محمد سعيد اليليلي على هذا الإنجاز، وأكد أهمية تمثيل الإمارات في المحافل الدولية وبذل كافة الجهود لرفع راية الإمارات في كافة المحافل .
كما هنأ محمد عبد الله الزعابي نائب رئيس مجلس الإدارة ، اللاعب وأسرة شطرنج الفجيرة وحث الزعابي باقي اللاعبين على مواصلة الاجتهاد والانتظام والجدية في التدريبات من أجل تطوير المستوى الفني وتحقيق أفضل النتائج والوصول إلى الألقاب العالمية.