الفجيرة نيوز – محمد البدري
%d9%85%d8%b5%d9%81%d9%88%d8%aaتستكمل أندية الهواة مساء السبت 19-11-2016،مباريات الجولة الثانية بإقامة مباراتين مهمتين،حيث يستضيف فريق الفجيرة فريق مصفوت، في المباراة التي ستقام على استاد الفجيرة الدولي في الساعة الخامسة إلا ثلث، بينما يستضيف فريق الحمرية على ملعبه في إمارة الشارقة ضيفه دبي عند الساعة الخامسة إلا ربع مساء .

ويبحث فريق الفجيرة عن فوز في متناول الأيدي يقوده للوصول للنقطة السادسة والتربع المبكر على صدارة بطولة الدوري، بينما يعول فريق دبي على تحقيق الفوز الأول في البطولة بعد الخسارة أمام الفجيرة في الافتتاح (3-2).

وتعتبر هذه المباراة من المباريات الصعبة بسبب أسلوب فريق مصفوت الذي يلعب بكامل لاعبيه مدافعين ، مما يصعب من مهمة تسجيل الأهداف من جهة فريق الفجيرة، واذا ماتمكن من ذلك فسيكون ثان فوز بقيادة المدرب البوسني جمال حاجي.

يذكر أن رصيد الفجيرة ومصفوت يبلغ(3) نقاط والحمرية نقطة، ودبي بدون نقاط بينما يبحث فريق الحمرية على تأكيد الصورة الفنية التي ظهر بها خلال المباريات التي خاضها في تمهيدي كأس رئيس الدولة والتعادل الإيجابي أمام الشعب في الجولة الماضية، عندما يستضيف دبي على ملعبه وهو يبحث عن الفوز الأول له في البطولة.