الفجيرة نيوز – محمد البدري

thumbnail_img_0464حسم فريق نادي الفجيرة ديربي رئة الإمارات لصالحه بعد أن فاز على العروبة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت 26-11-2016، على استاد الفجيرة الدولي ، ضمن الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى وعزز صدارته بتسع نقاط بعد انتصاره الثالث على التوالي.

thumbnail_img_0411 ونجح الفريق الفجراوي في تحقيق الفوز بظروف غير سهلة أبرزها حالة الطرد التي تعرض لها لاعب الفجيرة وليد اليماحي في الدقيقة (32) ، مما اضطر الفريق على إكمال المباراة بلاعب أقل حتى نهاية المباراة، فضلا عن تعرض لاعب الفريق اللبناني حسن معتوق إلى الإلاصابة، مما اضطره إلى ترك المباراة.

ورغم كل الظروف حافظ الفريق على تفوقه وتألقه ونجح في تعزيز نتيجة الشوط الأول (2-1) إلى (4-1) ثم(4-2) بنهاية المباراة، وسجل أهدافه البرازيلي ماركوس (14) واللبناني حسن معتوق (21) وياسر مطر (50) والنيجيري محمد كاهيندي (74)، وللعروبة السنغالي بابا ويجا ( 45،89) .

و في باقي المباريات فازنادي الشعب على رأس الخيمة (3-1)، وفاز الذيد على الحمرية بهدف نظيف، بينما تعادل دبا الحصن وعجمان بدون أهداف.

هذا ويتوقف الدوري 14 يوما قبل أن يستأنف في التاسع من ديسمبر القادم ، حيث تنتظره مباراة هامة أمام الخليج، بينما يلعب العروبة أمام دبي في العاشر من نفس الشهر .

تصوير توفيق ذيب