الفجيرة نيوز: وقّعت جمعية الفجيرة الخيرية في مقرها اتفاقية تعاون مع مستشفى الشرق في الفجيرة، تقضي بتعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع المحلي، وطبقا للاتفاقية يقدم المستشفى خدمات طبية للحالات المسجلة في الجمعية بأسعار مخفضة وخصومات كبيرة ومراعاة الجوانب الإنسانية للمرضى المحتاجين.
حضر التوقيع نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الملا، ومدير عام الجمعية علي بن عباد العبدولي، ونائب المدير التنفيذي لمجموعة الشرق أحمد الحفيتي، والمدير الطبي في المستشفى الدكتور سمير الياس .
وقال سعادة محمد الملا :إن الجمعية تعزز الشراكة المجتمعية بين شركائها الاستراتيجيين ، بما يحقق خدمة المجتمع المحلي ، من خلال توفير خدمات إنسانية للمرضى من الأسر الفقيرة ممن ليس لديهم تأمين صحي ويستحقون المساعدة، مثمناً التعاون المستمر مع مستشفى الشرق و مراكزها المنتشرة في إمارة الفجيرة .
وبدوره أكد نائب المدير التنفيذي لمجموعة الشرق أحمد الحفيتي على اهمية التعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية في دعم ورعاية الأعمال الخيرية والإنسانية حيث تحرص مجموعة الشرق على أن تكون شريكاً رئيسياً في هذا الجانب لخدمة المواطنين والمقيمين من خلال توفير الخدمات الطبية للحالات المستحقة .