الفجيرة نيوز – محمد البدري

يخوض الفريق الأول لنادي الفجيرة مباراة مهمة بمواجهة فريق الخليج ، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، والتي يستضيفها استاد الفجيرة الدولي، عند الساعة الخامسة إلا ثلث مساء السبت 10-12-2016، بعد توقف دام 14 يوما، ويطمح الفجيرة إلى تحقيق انتصاره الرابع على التوالي في البطولة التي يتصدر ترتيب النقاط والمراكز بها برصيد تسع نقاط بالمركز الاول، وتعزيز الصدارة، بينما يلعب بذات التوقيت الحمرية مع مصفوت ودبي مع العروبة.

ويراهن الفجيرة على الظفر بالنقاط على الىداء المتصاعد، الذي قدمه اللاعبون من مباراة لأخرى ، ونجح في تقديم آداء متوازن فيها، بالاعتماد على لاعبيه المواطنين الموهوبين ، ولاعبيه الأجانب ويأتي في مقدمتهم البرازيلي ماركوس واللبناني حسن معتوق، ومن المواطنين الحارس صالح ربيع ووليد محمد وسعيد راشد وياسر مطر وآخرين.

وكان الفجيرة قد تعادل في آخر مباراة مع جريميو البرازيلي بهدف لمثله في الودية التي سبقت المباراة مع الخليج ، بينما فاز على العروبة (4-2) في آخر مباريات الدوري.

وفي اللقاءات المباشرة بين الفريقين فاز الفجيرة على الخليج في ثمان مباريات وتعادلا في ست مقابل سبعة انتصارات للخليج بداية من موسم 2005 إلى يومنا الحاضر.

تصوير توفيق ذيب